الرئيسيةأخبار المنتخباتكأس الأمم الأفريقيهالفراعنة أمام القروش الزرقاء " الفرصة الأخيرة"

الفراعنة أمام القروش الزرقاء ” الفرصة الأخيرة”

الفراعنة أمام القروش الزرقاء ” الفرصة الأخيرة”

يدخل منتخبنا الوطني مباراة الرأس الأخضر بحثا عن تحقيق الفوز وضمان الصعود من دور المجموعات بعد التعثر المفاجئ أمام منتخب موزمبيق وتعادل مع منتخب غانا، ويمتلك منتخب مصر كافة الحظوظ في التأهل حيث في حال تحقيق الفوز يتأهل منتخب مصر بشكل مباشر بصرف النظر عن مواجهة موزمبيق وغانا.

وعند الحديث عن المواجهات المباشرة بين المنتخبين لم يواجهه المنتخب المصري نظيره كاب فيردي أو ” الرأس الأخضر” في أي مواجهة ودية أو رسمية حيث تعتبر مواجهة اليوم هي الأولى.

وعند الحديث عن منتخب مصر نجد افتقاد منتخب مصر لجهود قائده محمد صلاح بعد تعرضه للإصابة في مباراة غانا ولكن يمتلك المدير الفني البرتغالي ” روي فيتوريا” العديد من الأوراق الرابحة في الخط الأمامي أمثال المتألق مصطفى محمد هداف المنتخب الوطني برصيد هدفين كذلك الثنائي المتألق في مباراة غانا ” محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش” كذلك تواجد الثنائي محمود كهربا ومصطفى فتحي وأحمد السيد زيزو.

ومن المتوقع دخول مصطفى فتحي أو أحمد السيد زيزو ليكون بديل لمحمد صلاح ومن الوارد دخول مروان عطية في حال رغبه المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في تغير تركيبه خط الوسط.

وعن التشكيل المتوقع

حراسة المرمى محمد الشناوى

خط الدفاع عمر كمال – أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – محمد حمدي

خط الوسط حمدي فتحي – محمد الننني إمام عاشور

خط الهجوم زيزو – مصطفى محمد – مرموش

الفراعنة أمام القروش الزرقاء " الفرصة الأخيرة"
الفراعنة أمام القروش الزرقاء " الفرصة الأخيرة"

وعند الحديث عن منتخب “القروش الزرقاء” نجد تفوق كبير وتقديم مستوى متميز خلال مباريات دور المجموعات حيث حقق الفوز على منتخب غانا بعد تقديم ” أداء ونتيجة” كذلك الفوز الكبير على موزمبيق” بثلاثية نظيفة” ويمتلك منتخب الرأس الأخضر بقيادة المدير الفني الوطني “بيدرو بوبيستا” الذي يعتمد على طريقه 4/3/3 ويمتلك العديد من العناصر المميزة على رأسهم نجم الفريق ” ريان مينديز” والنجم الأكثر مشاركة في صفوف المنتخب وقريب من تحقيق لقب الهداف التاريخي للمنتخب كذلك جوليو تفاريس وجوان كابرال كذلك بيبي مهاجم رايو فاليكانو

وعن التشكيل المتوقع

حراسة المرمى فوثينها

خط الدفاع جواو باولو – لوجان كوستا – روبيرتو لوبيز – إستيفن موريرا

خط الوسط جوماريو مونتيرو- كيفن بينا- ديريو دوراتي.

خط الهجوم جوان كابرال- بيبي – ريان مينديز.

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءه