الرئيسيةنجوم على الطريقچايده خالد .. نجمه علي الطريق

چايده خالد .. نجمه علي الطريق

چايده خالد .. نجمه علي الطريق

كتير من الناس يعرفوني بإسم ( إبن النادي ) وطبعا ده شئ بيسعدني جدا لأني بعتز قوي باللقب ده وبعتبره مش مجرد لقب بل تاج بيزين رؤوس أصحابه .

ولكن علي الجانب الآخر محدش يعرف سبب الأسم ده إيه وممكن يكون مجرد إعتقاد عند البعض إنه فقط راجع لإسم البيدچ بتاعتي ليس اكتر .

لكن الحقيقه الأمر يعد اكتر من ذلك بكثير لأنه حلم طالما راودني منذ الصغر إني أصبح في يوم من الأيام إبنا للنادي وأن أمثله في مختلف المحافل والمنافسات الرياضيه ولكن ذلك لم يتحقق ، إنها إرادة المولي عز وچل .

و من منطلق قناعاتي بأن إبن النادي يعد أسلوب حياه لما يملكه من سمات وصفات يجب أن يتحلي بها الجميع ، لذلك قررت أن أمثل النادي من أي موقع أنا فيه وأعبر عن عشقي للكيان بمساندته ودعمه بمدح الإيجابيات ونقد السلبيات ولكن بشكل وأخلاق الأهلي .

وبعد كل ما سبق ذكره ليس من الغريب أن تجدني منحاز وبكل وضوح لأبناء النادي في مختلف الالعاب أيمانا بقدرتهم دون غيرهم علي رفع رايته دائما .

ومن مبدأ المسئوليه وجب تسليط الضوء ودعم كل مواهب الأهلي الصغار من أبناء النادي ، لذا نتحدث اليوم عن أحد بنات النادي صغيرة السن ( ١٩ سنه ) كبيرة الموهبه وهي نجمتنا چايده خالد لاعبة فريق ملكات السله .

حيث تعد چايده أحد نتاج قطاعات الناشئين بالنادي فقد تدرجت في مختلف المراحل العمريه بالقطاع إلي أن نجحت في فرض نفسها والتعبير عن موهبتها ليتم تصعيدها إلي الفريق الأول وكذلك الإنضمام لمنتخب ١٩ عام .

وتمتاز چايده بالطول الفارع ( 185 سم ) فضلا عن مهاراتها الفنيه المتنوعه بين الهجوم وإجادة التصويبات الثلاثيه وكذلك القوه الدفاعيه حيث تعد من أفضل اللاعبات في جيلها علي مستوي الدفاع .

وتلك المؤهلات ساعدتها بشكل كبير في فرض نفسها وحجز مقعدا بين الكبار في الفريق الأول متفوقه علي معظم بنات جيلها من قطاع الناشئين .

وحصلت چايده علي العديد من البطولات مع مختلف الفرق اللي لعبت لها سواء علي مستوي المراحل العمريه في قطاع الناشئين بالحصول علي بطولات منطقة القاهره أو الجمهوريه ، وكذلك علي المستوي الدولي حيث حصلت علي بعض البطولات مع منتخب مصر تحت ١٩ عام وشاركت معه في كأس العالم بأسبانيا .

ونجحت أيضا في تحقيق بعص الألقاب مع الفريق الأول سيدات بالنادي مثل ( دوري المرتبط وكاس مصر ودوري السوبر ) العام الماضي ، وأخيرا كان التتويج بكاس السوبر هذا العام علي حساب الجزيره منذ أيام قليله .

وإستطاعت چايده في مباراة السوبر الأخيره مساعدة الفريق في الفوز بالكأس والتعبير عن نفسها بكل قوه حيث كانت من الأعلي تسجيلا في اللقاء ( من ال 5 توب أسكور في المباراه ).

في النهايه وأمام كل هذه النجاحات والأرقام تجد نفسك سعيدا وفخورا بأحد بنات النادي تجعلنا جميعا نتوقع بل ننتظر مشروع نجمه كبيره علي الطريق .

جايده خالد
چايده خالد .. نجمه علي الطريق
مقالات ذات صلة

الأكثر قراءه