الرئيسيةأخبار المنتخباتكأس الأمم الأفريقيهالليلة مواجهة أهلاوية بنكهة أفريقية تحت مظلة تحكيم مصرية

الليلة مواجهة أهلاوية بنكهة أفريقية تحت مظلة تحكيم مصرية

الليلة مواجهة أهلاوية بنكهة أفريقية تحت مظلة تحكيم مصرية

تشهد الليلة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها ال 𝟑𝟒 التي تحتضنها كوت ديفوار في الفترة من 𝟏𝟑 يناير الجاري وحتى 𝟏𝟏 من فبراير المقبل مواجهة من نوع خاص حيث يلتقي منتخبي مالي وجنوب أفريقيا في منافسات المجموعة الخامسة والمعروفة بإسم مجموعة الموت نظرًا لقوة عناصرها حيث تضم بجانب جنوب افريقيا ومالي منتخبي تونس و ناميبيا ومن صدف البطولة تجمع هذه المجموعة ثلاثة لاعبين أهلاوية وهم التونسي علي معلول والمالي اليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو

وستشهد بينهم مواجهات كل جولة ولكن مباراة اليوم ستشهد حالة خاصة حين يلتقي المالي اليو ديانج في مواجهة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعبا النادي الاهلي وجهًا لوجه العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كورهوجو، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 𝟐𝟎𝟐𝟑 تحت مظلة تحكيمية مصرية بقيادة الدولي محمد عادل، ويعاونه كل من، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، وأمين عمر حكما رابعا.

ويعد النادي الأهلي واحدا من أكثر الأندية مساهمة بدعم المنتخبات بالبطولة حيث يمتلك 𝟏𝟏 لاعبًا يدعمون منتخبات بلادهم، من بينهم ثمانية لاعبين في صفوف المنتخب المصري.
وهم: محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – مروان عطية – إمام عاشور – محمود عبد المنعم كهربا.

بالإضافة إلى بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس، ليصبح إجمالي لاعبي الأهلي في البطولة الأفريقية 𝟏𝟏 لاعبًا. أي أنا النادي الاهلي يمتلك منتخبا أفريقيا متكاملا.

الليلة مواجهة أهلاوية بنكهة أفريقية تحت مظلة تحكيم مصرية
الليلة مواجهة أهلاوية بنكهة أفريقية تحت مظلة تحكيم مصرية
مقالات ذات صلة

الأكثر قراءه