الرئيسيةكرة القدمالفريق الأولأول صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي في القاهرة الليلة

أول صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي في القاهرة الليلة

أول صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي في القاهرة الليلة

ينتظر  مسئولو النادى الأهلى اليوم الأحد وصول المهاجم الدنماركي من أصول فلسطينية وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبى وجلسة التصوير قبل توقيع عقود الإنضمام للنادي الأهلي.

وكانت الأخبار الواردة من السويد أعلنت أمس السبت، انضمام وسام أبو على للمارد الأحمر فى صفقة قياسية خلال الميركاتو الشتوي  الحالي بعد مفاوضات طويلة انتهت بالإتفاق على إنضمام أبو علي للقلعة الحمراء.

وأكدت صحيفة fotbolldirekt السويدية أن وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي فى صفقة قياسية بعدما أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء إعجابه الشديد باللاعب ووجد فيه ضالته ويراه حلًا للفرص الكثيرة المهدرة ومنح الضوء الأخضر لمسؤولي ال لحسم الصفقة النادي الأهلي بضرورة إتمام التعاقد رسميًا مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم الأحمر بالميركاتو الشتوي.

وأوضحت الصحيفة السويدية العالمية أن وسام أبو علي فى طريقه للإنتقال  من سيريس السويدي متجهًا لقلعة البطولات ونادي القرن في أفريقيا النادي الأهلي ويعد انتقال اللاعب للنادي القاهري صفقة قياسية تاريخية بالنسبة لنادي سيريس السويدي حيث بلغت قيمة الصفقة 𝟐𝟐.𝟓 مليون كرونا سويدى ما يعادل 𝟑 ملايين دولار تقريبًا.

وأوضحت الصحيفة أن هذا المبلغ ستذهب منه نسبة مابين 𝟏𝟎 إلى 𝟏𝟓 بالمائة من رسوم الانتقال إلى فريق فندسيسيل الذى كان يلعب له وسام أبو علي قبل الانضمام لنادي سيريس السويدي الصيف الماضي.

وأبرزت الصحيفة أن اللاعب سيسافر إلى القاهرة اليوم الأحد لإجراء الفحص الطبي وتوقيع عقود الإنضمام رسميًا للمارد الأحمر

وأختتمت الصحيفة الخبر بأن الفقة تعد الأكبر والأغلى في تاريخ النادي السويدي حيث تخطى المبلغ أكثر من 𝟏𝟑 مليون كرونا حصل عليها سيريس عليها باع لاعبه كينجسلي سارفو إلى نادى مالمو إف إف

جدير بالذكر أن المهاجم وسام أبو علي سجل 𝟏𝟎 أهداف خلال 𝟏𝟔 مباراة خاضها مع فريق  في الدوري السويدي منذ انضمامه إلى سيريس الشتاء الماضى قادمًا من فيندسيسيل.

أول صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي في القاهرة الليلة
أول صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي في القاهرة الليلة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه