الرئيسيةكرة القدمالفريق الأولالأهلي يتغلب علي الإجهاد ويهزم سيراميكا في نصف نهائي كاس السوبر

الأهلي يتغلب علي الإجهاد ويهزم سيراميكا في نصف نهائي كاس السوبر

الأهلي يتغلب علي الإجهاد ويهزم سيراميكا في نصف نهائي كاس السوبر

نهاية الشوط التاني والمباراه بتغلب الأهلي علي الإجهاد والفوز علي سيراميكا بهدف وحيد في نصف نهائي كاس السوبر ليضرب موعدا مع فيوتشر في نهائي البطوله.

الدقايق الإولي في الشوط التاني شهدت أداءا مختلفا من سيراميكا علي مستوي الرغبه والحفاظ علي حظوظهم في المباراه ، فسرعان ما أعلنوا عن أنفسهم بتصويبه خطره جدا من محمد توني إرتدت من عارضة مصطفي شوبير.

ورغم تحسن آداء سيراميكا الهجومي مقارنه بالشوط الأول إلا أن الأهلي ظل مستحوذا وصاحب الكلمه العليا في المباراه وتشعر أنه الأخطر والأقرب دائما للتهديف .

وحسنا فعل كولر بالتدخل مبكرا مقارنه بمباريات كتير سابقه حيث قام بإجراء بعض التغييرات لتنشيط الفريق وزيادة الفاعلية الهجوميه وكذلك حماية اللاعبين اللذين فقدوا كثيرا من مخزونهم البدني وتعرض بعضهم للإصابه مثل الشناوي وياسر إبراهيم .

وإستمرت محاولات الأهلي بحثا عن اللحاق بالمباراه والخروج بها إلي بر الأمان حتي نجح إمام عاشور نجم المباراه بلا منافس في أن يكلل جهوده ويكافئ مدربه ويحرز هدف الفوز بالمباراه .

أخيرا قد يري البعض أن فوز الأهلي علي سيراميكا طبيعي ومتوقع ولكن في ظل معطيات ما قبل المباراه وإجهاد لاعبي الأهلي فهو فوز مهم ومهم جدا جدا في مباراه تعد عقبه في توقيتها وظروفها وكان من الوارد جدا مواجهة مشاكل فنيه عديده تصعب الأمر علي الفريق في مباراه كاس بخروج المغلوب .

مليووون مبروك للأهلي وفي إنتظار فرحه سوبر ولقب جديد يضاف لدولاب بطولات النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه