الرئيسيةكرة القدمالفريق الأولالأهلي يفك شفرة الكمبيوتر الياباني أوراوا ويتوج ببرونزية المونديال

الأهلي يفك شفرة الكمبيوتر الياباني أوراوا ويتوج ببرونزية المونديال

الأهلي يفك شفرة الكمبيوتر الياباني أوراوا ويتوج ببرونزية المونديال

للمره الرابعه في تاريخه الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأنديه بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين .

أحرز أهداف الأهلي في مباراة اليوم ( ياسر ابراهيم – بيرسي تاو ) هدفي الأهلي في الشوط الأول وأضاف علي معلول الهدفين الثالث والرابع للأهلي في شوط المباراه الثاني .

والجدير بالذكر رغم تقدم الأهلي في شوط المباراه الأول بهدفين متتاليين لياسر ابراهيم وتاو كما ذكرنا سابقا الا أن تراخي اللاعبين بعض الشئ وشعورهم بتفوقهم في المباراه جعل لاعبي الفريق الياباني يضغط بقوه في محاوله للرجوع للمباراه وبالفعل وقبل نهاية الشوط بدقيقتين فقط ينجح اللعب الغيني الجنسيه كيتا في احراز الهدف الأول لفريقه وتقليص الفارق لهدف وحيد.

وبعد نجاحهم في العوده للمباراه في توقيت مميز قبل الدخول لغرف الملابس استعدادا للشوط التاني كاد أيضا لاعبو الفريق الياباني ادراك هدف التعادل ولكن تأتي صافرة حكم اللقاء معلنه نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف .

ومع بداية الشوط التاني استمر تفوق الفريق الياباني الي أن نجح في ادراك التعادل في أول عشر دقايق ليعيد المباراه الي نقطة الصفر ليشعر لاعبي الأهلي بالمسئوليه والحرج بعد تفوقهم علي مستوي الاداء والتقدم بهدفين قبل أن يدرك الفريق الياباني التعادل .

وبالفعل انتفض لاعبي الأهلي واستعادوا زمام الامور والسيطره مره اخري حتي نجح علي معلول في احراز الهدف التلات للأهلي والاول له .

ثم تأتي احد أهم لحظات المباراه عندما أعلنت حكمة اللقاء الأمريكيه عن ضربة جزاء للنادي الأهلي ومعها بالطبع ذهب الجميع يمني النفس باحرازها وقتل المباراه ولكن يخفق في تسديدها معلول وينجح حارس المرمي في التصدي لها.

ولكن استمر الأهلي في الاداء بقوه وحاول أيضا لاعبي أوراوا الياباني التعادل قبل ان يداهمهم الوقت الي أن نجح معلول من ضربه ثابته باحراز الهدف الرابع للأهلي والتاني له وتعويض اهداره لضربة الجزاء .

وكان كولر قد قام باجراء بعض التغييرات في الشوط الثاني بدخول ( طاهر وكريم فؤاد والسوليه وربيعه ) علي .حساب (كهربا والشحات ومروان وبيرسي تاو )

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه