الرئيسيةكرة القدمالأهلي ينهي عقدة البدايات بثلاثيه نظيفه في شباك ميدياما الغاني

الأهلي ينهي عقدة البدايات بثلاثيه نظيفه في شباك ميدياما الغاني

الأهلي ينهي عقدة البدايات بثلاثيه نظيفه في شباك ميدياما الغاني

نهاية مباراة الأهلي وميدياما الغاني في إولي مباريات دوري المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ أحرزهما كهربا في الدقيقه 66 وحسين الشحات في الدقيقه 75وإستطاع صلاح محسن عقب نزوله بدقائق معدوده اضافة الهدف الثالث في الدقيقه 87 .

وكما طالبنا بين شوطي المباراه بضرورة زيادة الشراسه والفاعليه الهجوميه للفريق وأن يتم إستخدام التغييرات مبكرا لمساعدة الفريق في الفوز بالمباراه قبل فوات الأوان .

فاستجاب كولر وأجري تغيير مزدوج في الدقيقه 60 بدخول تاو وأفشه علي حساب كريم فؤاد ( المتألق ) وديانج ولكن كان لهذا التغيير مفعول السحر حيث زاد من إيجابية الفريق والضغط علي المنافس إلي أن نجح كهربا في إحراز الهدف الأول والذي فتح اللقاء ليتبعه الشحات بتسجيل الهدف التاني هدف الطمأنينه.

وبعد القبض علي المباراه أجري كولر تغيير آخر مزدوج في الدقيقه 80 بنزول طاهر محمد طاهر علي حساب كهربا ونزول صلاح محسن علي حساب حسين الشحات وبالفعل ينجح صلاح محسن بعد سبع دقايق فقط من مشاركته في أن يضيف الهدف الثالث لفريقه ليكافئ مدربه كولر وينهي المباراه رسميا .

ويتضح من سيناريو الشوط الثاني زيادة تفوق وإيجابية الأهلي الذي شهد أهداف الأهلي جميعها مع أفضليه فنيه علي مستوي الآداء .

وبذلك ينجح كولر في قيادة فريقه للفوز في إولي مباريات دور المجموعات وهو ما فشل فيه الفريق آخر أربع سنوات ويحسب له أيضا إستخدام التغييرات علي أفضل ما يكون ودخول عناصر أضفت نشاط وحيويه وساعدت الفريق في الفوز .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه