الرئيسيةكرة القدمالفريق الأولالأهلي يهدر فوز سهل خارج الأرض ويكتفي بالتعادل الايجابي مع يانج أفريكانز...

الأهلي يهدر فوز سهل خارج الأرض ويكتفي بالتعادل الايجابي مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق

الأهلي يهدر فوز سهل خارج الأرض ويكتفي بالتعادل الايجابي مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق

نهاية مباراة يانج أفريكانز والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ولكن بلغة الكوره الأهلي أهدر فوز سهل في الشوط التاني .

اللي جاء مغاير تماما علي مستوي الآداء منذ بدايته وده كان إستكمالا للتحسن الهجومي في آخر دقايق الشوط الأول .

وعكس كل ماسبق من مباريات تدخل كولر مبكرا لزيادة المعدل الهجومي للفريق عن طريق عمل تغيير بنزول أفشه علي حساب إمام عاشور اللي مكنش في حالته تماما .

وبمرور الوقت إبتدي الأهلي يسيطر علي مجريات الأمور وإبتدت تتوالي الفرص وكالعاده بلا إستغلال جيد لإحرازها ، ويحسب لكولر إستمراره في التدخل لزيادة رتم اللعب وزياده القوه الهجوميه للفريق.

فقام بعمل تغيير ثلاثي في الدقيقه 70 بنزول السوليه وكريم فؤاد وطاهر علي حساب كهربا والشحات ومروان عطيه اللي أخد إنذار وأعتقد ده كان سبب مهم لخروجه والأستعانه بخدمات السوليه .

وبعد السيطره والهيمنة علي كل شئ كنا علي موعد مع الهدف الأول عن طريق بيرسي تاو في الدقيقه 87 وظن الجميع أن المباراه قد إنتهت بما فيهم لاعبي الأهلي ليفاجأ كل من في الملعب وأمام شاشات التليفزيون بتعادل فريق يانج أفريكانز في الدقيقه 91 أي بعد أقل من خمس دقايق من هدف الأهلي .

وبذلك تنتهي المباراه بتعادل الفريقين وتصدر الأهلي لمجموعته برصيد أربع نقاط من مبارتين قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري الذي يعد المنافس الأول للأهلي في المجموعه يوم الجمعه القادم بالقاهره .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه