الرئيسيةكرة القدمالفريق الأولالأهلي يواصل نزيف النقاط أمام سموحه

الأهلي يواصل نزيف النقاط أمام سموحه

الأهلي يواصل نزيف النقاط أمام سموحه

نهاية مباراة الأهلي وسموحه بالتعادل السلبي بدون أهداف ليواصل الأهلي نزيف النقاط في المباراه التانيه علي التوالي بعد التعادل في المباراه السابقه أمام الجونه ليفقد بذلك صدارة الدوري لصالح بيراميدز ولكن يتبقي له مباراه مؤجله .

والغريب في الأمر ليس نتيجة المباراه ولكن كيف وصلت المباراه لهذه النتيجه ؟ وإذا أردنا الإجابه علي هذا السؤال ستجدها تلخص كل الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الأهلي وجهازهم الفني وسوف لانحتاج للدخول أو التعمق في تفاصيل فنيه .

لأنه ببساطه سيناريو مكرر لسموحه أمام الأهلي وأمام أحمد سامي بالتخصص الذي يجيد اللعب أمام الأهلي وبشكل عام يستحق التحيه لأنه مدرب يملك أدواته بشكل جيد ودائما ما يخلق شخصيه فنيه قويه للفريق الذي يقوده .

وفكرة تكرار السيناريو معناها أن الأهلي يرتكب نفس الأخطاء أمام سموحه كل مره ، ده حتي الشناوي بيغلط نفس خطأ المبالغه في الخروج من مرماه وطلوع الكره غلط أمام سموحه بالأخص .

وبما إن حالة الفريق سيئه علي المستوي الفني معناها إن الجهاز الفني مش محضر الفرقه كويسه وده وضح في الميس باص الكتيير جدا وحالة كتير من اللاعبين ومع ذلك التغيير الأول للأهلي كان في الدقيقه 80!!!.

أخيرا حتي لو فاز الأهلي أكيد كان هيبقي أفضل طبعا لكن المكسب مكنش هينفي إن في أخطاء كتير يجب تداركها وإن الصعوبه اللي بيواجهها الأهلي في تسجيل أهداف أصبحت علامة إستفهام كبيره ومحتاجه تدخل وحل سريع .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه