الرئيسيةبره الناديعظيمه.. وخطة تطوير الفلاحين

عظيمه.. وخطة تطوير الفلاحين

عظيمه.. وخطة تطوير الفلاحين

إستكمالا لحرصنا الدائم علي دعم ومساندة كل إنسان محترم تعب وإشتغل علي نفسه حتي يصبح مؤهلا من أجل التميز وتحقيق النجاحات وبغض النظر عن الإنتماءات والألوان ، فكانت الإشاده بالكابتن أحمد عبدالرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحله والكابتن أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا لما يقدماه من قياده فنيه جيده مع فرقهما .

والآن جاء الدور علي نموذج آخر متميز بل ومثل يحتذي به وهو الكابتن الخلوق محمد عبدالعظيم أحد أبرز المواهب المصريه كلاعب في جيله بل وعلي مر كل الأجيال .
حيث يعد عظيمه أحد اللاعبين القلائل اللذين خاضوا تجربة إحتراف أوروبيه ناجحه في المانيا والنمسا رغم صعوبة وإختلاف ظروف الإحتراف والنظره للاعب المصري في ذلك الوقت مقارنه بالعصر الحالي .

وفيما يخص عالم التدريب نجح عظيمه في أن يستغل فترة تواجده الطويله في أوروبا وحصل علي كل الرخص التدريبيه من خلال الإتحاد الألماني بالإضافه إلي حصوله علي رخصة الويفا برو (UEFA Pro Licence) .
وهي رخصه تدريبيه متقدمه لم يحصل عليها إلا عدد قليل جدا من المدربين المصريين لم يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحده ، ولذلك أهلته لخوض بعض التجارب التدريبيه هناك .

ورغم كل ماسبق ذكره تجد أن الكابتن عظيمه لم يتم إستغلاله جيدا حتي وقتنا هذا بشكل عام سواء داخل مصر أو في النادي الأهلي لاسيما بعض التجارب القليله والقصيره التي لم تساعده علي إبراز قدراته وبالتالي أصبح دائما بعيدا عن دائرة الأضواء والشهره حاله مثل حال الكثير من المجيدين والمؤهلين ممن مازالو يبحثون عن مكانتهم داخل الوسط الرياضي أو العبث الرياضي بمعني أدق .
ولذلك كنت من أكتر السعداء بخبر تعيينه مستشارا فنيا لنادي غزل المحله رغم أنه يستحق أكثر من ذلك بكثير مع كامل الإحترام والتقدير لهذا النادي العريق ، أملا في الإستفاده من علم وإمكانيات هذا الرجل المتميز .

وفي النهايه وجب الإشاره والإشادة بنادي غزل المحله الذي تلاحظ لي مؤخرا أنه يسعي جاهدا لإتخاذ خطوات جاده وجريئه من أجل التطوير ، فكان أحد أول الانديه الرائده في مصر في تأسيس شركه لكرة القدم ثم كان التعاقد مع الزميل العزيز أحمد رمضان مديرا للتعاقدات في بداية الموسم ويمتاز أحمد بأنه يجمع بين الخبره العمليه في دوري المحترفين والخبره الاكاديميه حيث أنه حاصل علي دبلومة الإداره الرياضيه (فيفا ) فضلا عن إنه مهندس وأخيرا كانت خطوة التعاقد مع الكابتن عظيمه.

ورغم أن تلك الخطوات والتدعيمات لم تأخذ الوقت الكافي لتؤتي ثمارها ونري لها واقع ملموس للتطوير إلا أنني أثق قريبا في تحقيق خطوات جيده في الإرتقاء بمنظومة الكره داخل نادي غزل المحله .
وأخيرا وليس بآخر وجب التذكير بأنه واجب علينا جميعا تسليط الضوء علي كل مجتهد طموح يملك العلم ويعمل دائما علي تطوير نفسه وكذلك المطالبه بوجوده علي رأس المنظومة الكرويه والرياضيه في مصر حتي يستقيم الأمر إذا كانت هناك رغبه صادقه في التطوير يوما ما.

عظيمه.. وخطة تطوير الفلاحين
عظيمه.. وخطة تطوير الفلاحين
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه