الرئيسيةبره الناديعفوا بيراميدز.. فالأموال وحدها لا تكفي

عفوا بيراميدز.. فالأموال وحدها لا تكفي

عفوا بيراميدز.. فالأموال وحدها لا تكفي

منذ حوالي خمس سنوات وتحديدا في عام 2018 إختلفت مع الكثير من الإصدقاء حول قدرة فريق بيراميدز حديث العهد في ذات الوقت علي حصد الألقاب والبطولات .

وكنت أري وقتها إن بيراميدز فريق وليد لا يملك الخبرات والعديد من عناصر النجاح وسمات الفريق البطل ولكن كان بعض الأصدقاء منبهرين بالشعارات الرنانه والأكاذيب الخادعة مثل الإستثمار والقوه الشرائيه الكبيره لبيراميدز بعد نجاحه في إنتداب معظم اللاعبين المميزين علي الساحه الكرويه اللذين ظهروا في بطولة الدوري المصري وبقيم ماديه عاليه جدا .

وأثناء تبادل الحوار صرحت لهم أن بيراميدز لم يستطيع احراز بطولات قبل خمس سنوات من الآن وعند إحرازه أي بطوله ستكون بطولة كاس بخروج المغلوب لأن البطولات المجمعه والدوري العام تحتاج إلي نفس طويل وعناصر كتير لتحقيقها يأتي علي رأسها وجود جماهير داعمه والتي تمثل القوه الدافعه لأي فريق وهو ما يفتقده بيراميدز.

وكنت دائما أؤكد علي أن الزمالك يظل هو المنافس الأول علي لقب الدوري حتي في أسوأ حالاته الفنيه لأنه يأتي بعد الأهلي كأكتر الفرق التي تملك عناصر النجاح المشار إليها سابقا .

ولكن علي الجانب الآخر تبني البعض منهم وجهات نظر آخري مثل الأستثمار الواهي وقوة الإسكواد والقوه الشرائيه كما ذكرنا من قبل .

وها هنا تمر الأيام وتمر الخمس سنوات ومازالت وجهة نظري يصادفها التوفيق دون أن يحقق بيراميدز أي لقب يذكر ولما لا وهو لم يسلك الطريق الصحيح لتحقيق ذلك .

عفوا بيراميدز فالألقاب دائما تبحث عن البطل والأموال وحدها لا تكقي لاحرازها.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه