الرئيسيةكرة القدمالفريق الأولملخص أحداث الشوط الأول .. الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كاس السوبر

ملخص أحداث الشوط الأول .. الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كاس السوبر

ملخص أحداث الشوط الأول .. الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كاس السوبر

إنتهاء الشوط الأول بين فريقي الأهلي وسيراميكا بتعادل الفريقين بدون أهداف وشهدت أحداث الشوط صراع بدني كبير في وسط الملعب من الفريقين علي حساب الجانب الفني إلا أن كانت هناك أفضليه واضحه للأهلي ولكن لم يستطع ترجمتها إلي أهداف بعد أن أهدر إولي فرص التهديف في الدقيقه الثامنه.

ورغم إستحواز الأهلي علي معظم فترات الشوط إلا أن سيراميكا كان لا يبالي بذلك معتمدا علي غلق مساحات الملعب واللعب علي التحولات السريعه من الدفاع للهجوم إستغلالا للقدرات الفنيه العاليه للثنائي إبراهيم والقندوسي وسرعات محمد عنتر وزلاكا الذي كاد يفاجأ الجميع في الدقيقه 25 لولا براعة الشناوي .

ولكن بمرور الوقت تحسن أداء الأهلي وإستطاع خلق العديد من الفرص وشهدت الربع ساعه الأخيره تنافس لاعبي الأهلي علي إهدار الفرص خاصة كريم فؤاد وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر رغم سهولة التقدم خاصة فرصتي تاو وطاهر المنفردين تماما بالمرمي.

وشهد الشوط أيضا إصابة محمد الشناوي وخروجه وعدم إكتمال المباراه ونزول مصطفي شوبير بدلا منه وكذلك إستمرار تألق إمام عاشور وياسر إبراهيم .

في النهايه أعتقد نزول كهربا أصبح ضروريا لمحاولة ترجمة تفوق الأهلي إلي أهداف قبل فوات الأوان وتأزم الموقف وزيادة معدل الثقه لدي لاعبي سيراميكا ومحاولة مفاجأة الأهلي أو إحتكام المباراه لضربات المعاناه الترجيحيه .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر قراءه